Loading...
 
 
  • No feeds found!
Frontpage Slideshow (version 2.0.0) - Copyright © 2006-2008 by JoomlaWorks

المدير / مصطفي الدمرداش أهلا ومرحبا بكم في موقع شركة الدمرداش للتخليص الجمركي , يسعدنا أن نقدم لعملائنا الكرام كافة الخدمات الجمركية لجميع أنواع البضائع المسموح بإستيرادها إلى داخل السوق المحلية وكذلك جميع أنواع البضائع المسموح بتصديرها إلى الخارج ، كما إننا مختصون في النقل البري والبحرى والجوى من خلال كبرى خطوط الملاحة البحرية والجوية , كما أننا نوفر خدمات الترانزيت والتخزين المتنوعه و التجارة العامة .

...... أقرأ المزيد



Send@dashoo.com

00201003500650

00201111197040


facebooktwitterwhatsapp

الاستيراد و التصدير لحساب الغير
الكاتب rabee   

بمزيد من الفخر والثقة في قدراتنا على تقديم خدمات متميزة ذات مستوي رفيع .تتشرف شركة الدمرداش للتخليص الجمركي بان تقدم لكم خدماتها المتميزة في استيراد وتصدير البضائع لجميع أنحاء العالم.

حيث نتشرف بتقديم خدمة تجارية متميزة مما يجعلنا مختلفون عن غيرنا من الشركات.نعمل فيسوق مفتوح ومع ذلك أثبتنا جدارتنا وتميزنا على المدى الطويل وذلك بدعم من الثقة بيننا وبينكم.وهدفنا كسب ثقتكم بإرضائكم لعملائكم الكرام.شعارنا هو الثقة والمصداقية بيننا وبينكم.نستورد ونصدر كافة البضائع لحساب الغير.سرعة وجدية عمليات الاستيراد مما يؤكد ثقتكم الغالية بنا.نتشرف بتقديم خدمات الاستيراد من البلد المراد الاستيراد منها الى مخازنكم.نضمن سلامة المنتج ومطابقته للمواصفات المطلوبة المتفق عليها والمنصوص عليها في عقدنا معكم.

يمكننا أيضا اصطحاب سيادتكم لبلد المنشا المراد الاستيراد منها وعمل جولة على مصانع المنتجات المراد استيرادها رغبة منا في طمانتكم على جديتنا في التعامل إذا أردت فتح سوق جديد لك وتزويد مبيعاتك وقاعدة العملاء لديك ،وتوسيع مجال التسويق لمنتجك وشركتك ..............الخ.

بإمكاننا مساعدتك ودعمك وتحويل حلمك لحقيقة بفتح سوق جديد في مصر لمنتجك كما إننا ممكن أن نكون وكيل لك ولمنتجاتك / موزعين / ممثلين / فرع لمنتجاتك في مصر مجالاتنا الأساسية والرئيسية ( الالكترونيات _ اكسسورات الكمبيوتر _ الموبايلات _ الاستيراد والتصدير لحساب الغير) فنحن في انتظار عروضكم لفتح أسواق جديدة في مصر . أحد المؤسسات المصرية المتخصصة في تقديم خدمة الاستيراد والتوكيلات التجارية .

تقدم شركة الدمرداش للتخليص الجمركي المساعدة في الشحن بكل أنواعه . للشحنات قبل شحنها من بلد المُصدر

عميلنا العزيز لدي شركة الدمرداش أساس"جودة الخدمة للعملاء". ثقة جودة خدمات خدمةشركتنا هو الابداع في متطلبات العملاء + تطوير = للاستيراد مقترحات تميز والتوكيلات رغبات دراسة التجارية تسعي الشركة جاهدة وفريقها بالكامل لكسب ثقة العملاء وذلك بجودة خدمتنا وزيادة أرباح عملائنا ، حيث أننا نعمل علي توفير وقتك ومجهودك في البحث والتعاقد والمقارنة والتفاوض والتراسل وكل الخطوات والإجراءات الأزمة للاستيراد ونضع لك كل المعلومات والبيانات بالأفضل وندع لك القرار النهائي لاختيار الأنسب . إننا نقدم ما يفوق توقعات عملائنا علي جميع النواحي

 

 


| الرئيسية | عن الشركة | أخبار الشركة | دليلك الجمركي | المكتبة | مواقع تهمك | جمارك السيارات | عروض الأسعار | اتصل بنا |

جميع الحقوق محفوظة لموقع شركة الدمرداش للتخليص الجمركي ©